رئيس التحرير : مشعل العريفي

أطلق وصفًا غريبًا على "ترامب".. مصور الزعماء في أمريكا يكشف "ما لا يعرفه كثيرون" عن شخصيات 7 رؤساء لأمريكا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أطلق هاري بينسون، الذي يبلغ من العمر 90 عامًا، والذي اشتهر بالتقاطه صورًا متنوعة لرؤساء الولايات المتحدة، منذ عهد الرئيس دوايت أيزنهاور ؛ وصفًا "غريبًا" على الرئيس الحالي دونالد ترامب.
رئيس ملاكم و رئيس بارد
وقال المصور "بينسون" عن "ترامب": "يحب أن يعتبر نفسه ملاكمًا ورجلًا قويًا، رجل استعراض وله شخصية فريدة، كان يتحدث عن الممثلين ويقول عنهم إنهم ليسوا حسن المظهر.. يقول هكذا لأنه يعتبر نفسه الأفضل".
واعتبر أن "أوباما" شخص "بارد"، قائلًا: "كل الرؤساء كانوا يسألون عن معلوماتنا الشخصية على الرغم من أنهم لا يهتمون.. باستثناء أوباما لم يكن يسأل"، بحسب موقع "سكاي نيوز عربية".
صعب المراس
وأضاف المصور: أن "جورج بوش كان رجلًا نبيلًا وقويًا ورياضيًا، عائلة بوش تتميز بالأخلاق الطيبة، أما أبوه فكان مثل الشخص الذي تتمناه أن يكون عمك، لكنه كان صعب المراس".
وعن الرئيس بيل كلينتون، أشار "بينسون" إلى أنه "كان شخصًا ذكيًا ومحترمًا وطيبًا.. مزاجه رهيب.. وكان دائمًا حسن المظهر".
رئيس رائع
وتابع المصور: "رونالد ريغان كان رائعًا.. لن يدعوك أبدا لتناول الإفطار، لكنه سيرغب أن يتناول العشاء معك وسيجعل كل شيء ممتعا للغاية".
وبشأن الرئيس الأمريكي جيمي كارتر، لفت المصور إلى أنه "كان رجلًا متدينًا للغاية.. ستجد دائمًا إنجيلا قريب منه"، دون أن يذكر مزيدًا من الصفات عنه.
وصف دوايت أيزنهاور بـ"اللطيف"، مبينًا أنه "كان ملتزمًا ولم يكن متكبرًا أو متعجرفًا.. لقد كان أحد أكثر الأشخاص المثيرين للإعجاب الذين صورتهم ويمكنك أن تفهم سبب حب الأميركيين له".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up